فيلم ناروتو شيبودن السادس ( الطريق الى النينجا ) بأعلى جودة HD وافضل ترجمة Naruto Shippuuden Road To Ninja  الفلم الرومانسي الجميل Kotonoha No Niwa 2013 ( حديقة الكلمات ) مترجم بأعلى جودة + مشاهدة مباشرة يقدم لكم فريق الانبو فلم Dragon Ball Z  Movie 14  Battle  of Gods ( معركة الآله ) بأعلى جودة HD + مشاهدة مبآشرة فلم الخيالي الرائع Ao no Exorcist HD 2013 arabic ( طارد الارواح الشريرة الكيميائي ) جودة خارقة + مشاهدة مباشرة . يقدم لكم Anbu-Team الفلم الجديد Hunter x Hunter : Phantom Rouge الشبح القرمزي 2013 بأعلى جودة HD + مشاهدة مبآشرة

✎ يوميات يورا : وكانت المفاجأة ♥

8:31 PM | | | 0 تعليقات

¯¨'*·~-.¸¸,.-~*  يوميات يورا ¨'*·~-.¸¸,.-~*'
°•.♥
وكانت المفاجأة

 
مرحبا بكم من جديد اصدقائى , بما ان هذا اليوم هو المميز عندى قررت ان اسرد لكم تفاصيل حادثة حصلت معى فى الميتم ..
أسميتها : وكانت المفاجأة  

 إليكم القصة :
ذات ليلة من ليالي الشتاء الباردة
كنت جالسة بغرفتى ادرس برفقة صديقتى ماكوتو , وبينما نحن هكذا اذ بالكهرباء تنقطع عن كل الميتم وعم المكان الظلام الدامس والهدوء .. انتابنى شعور بالخوف انا و ماكوتو فقلت لها هامسة :"
-انا خائفة ..
اجابتنى وهي ترجف :
- وانا ايضا يورا المكان مظلم جداا
- مارأيكى ان نخرج ونتفقد المكان لنرى صديقاتنا
فوافقت واخذنا شمعتا.
 فتحت بابا الغرفة , كانت  ماكوتو ورائى متمسكتا بملابسي وتردد لى بصوت خافت " لاتسرعي "
اخذنا بالمشي بخطا ثقيلة ننظر يمينا ويسارا وماكوتو تنظر للخلف من حين لاخر ..
 وفجأة ..
فجأة ... سمعنا صوت شئ يقع على اللارض محدثا جلبة فقامت ماكوتو بالصراااخ : "" يوراااا ""
واخذت بالبكاء بعد الارتماء بحظنى والامساك بي بقوة .. قلت لها ببطئ :"
ماكوتو لاتخافى انا معكى حبيبتى لن ادع مكروها يصيبكى " وفى نفسي رعب وخوف لايصف ..
امسكت بها جيدا وانا اراقب المكان وصلنا لغرفة الطعام ووجدنا نورا خافتا من الباب احسست بالارتياح بعكس ماكوتو كانت مرتبكة وترجف  هممت بفتحه ببطئ ...
 بدأ النور يسطع اكثر فأكثر .. الى ان ..
رأيت صديقتنا فى الفصل " سايا " كانت وحدها اخذت ركنا من الغرفة مكانا لها وهي تبكى بصوت خافت ذهبت لها مسرعة وضعت يدي على كتفها فنهضت فى خوف قلت " - سايا على مهلكى لاتخافى انا يورا
- اه يوورا صديقتى ( ارتمت فى حضنى وهي تردد كنت خائفة ان تكونو قد تركتونى وحيدة )
فاستغربت " ولما لنفعل ذلك سايا .. ايضا اين الجميع لااراهم
"
اجابتنى : طلبو من المديرة الخروج لحضور فلم انا لم ارد الذهاب
استغربت اكثر (لما لم اعلم بهذا) قلت لها : حسنا لابأس انا و ماكوتو معكى تعالي معنا لنذهب الى المديرة
اجابتنى بالقبول وامسكنا ببعضنا البعض وهممنا بالذهاب لغرفة المديرة
بقي القليل لنصل لمحت سايا من بعيد شئ يمر بسرعة فصرخت مرتبعة وذهبت مسرعة خلفي , وضعونى بالمقدمة احسست ان قلبي سيقف من الخوف , تنفست بهدووء ورددت فى نفسي " لاتخافى يورا لاتخافى كل شئ بخير نعم بخير "
تقدمت .. اذ بي ارى من بعيدعينان تلمعان .. وقفت دون اي حركة انتظر ماسيحدث وخلفي سايا تمسكت بي اكثر..
 اخذ ذلك الشئ بالتقدم نحونا .. وانا بدأت بالتراجع للخلف وسايا تقول " يورا .. يورا .. "بصوت يملئه الخوف والارتعاب 
وفجأة قفز .. لم اشعر بنفسي الا وانا اصرخ وارتميت على سايا لاحميها ..
فتحت عيني لم يحصل شئ نظرت حولى سايا مغما عليها وماكوتو اختفت (اين هي)
نظرت للخلف وجدت قطا امسك بفأر ..
"ياللرعب اعتقدت انه وحش تبا" 
حاولت ان اجعل سايا تفيق " - سايا .. سايا
افيقى صديقتى ارجوكى"
بدأت بفتح عينيها ببطئ ففرحت امسكت بها وجعلتها تنهض وهي تقول : اين ماكوتو ؟؟
- لاتخافى سايا سنجدها (لم ارد ان ابين قلقي على ماكوتو لكنى حقا خائفة من ان يصيبها مكروه ما اتمنى من الله ان يحميها )
وصلنا لغرفة المديرة طرقت الباب وانا اردد " سيدتى المديرة .. سيدتى هل انتى هنا؟؟
لم ارد الدخول وجدت ورقة معلقة على بابها مكتوب فيها " انا فى قاعة الالعاب "
نظرت لسايا وقلت " غريب مالذى تفعله هنالك "
ارتبكت سايا وقالت " مم لاادرى .. ربما .. ربما حصل شئ دعينا نذهب يورا "
وافقت ولم اشعر بالارتياح (هنالك شئ يحدث انا اعلم)
وصلنا لقاعة الالعاب وهممت بفتح الباب .....
وسايا خلفي تقول " هيا يورا افتحيه بسرعة المكان مظلم هنا "
فتحت الباب فظهر نور ساطع اغمضت عيني على اثره, وعندما فتحتهما رأيت الجميع هناك ينظرون لى فى سعادة ادخلونى والكل يهنئ , استغربت قلت فى نفسي " مالذى يحدث هنا " وعندما اقتربت اكثر وجدت المديرة قلت " سيدتـ... " قاطعتنى قائلة
- يورا هذا اليوم مميز هو يوم ميلادكى
-ماذا ..؟؟ (اصبت بالارتباك وانتابتنى سعادة فى نفس الوقت )
اذ بكل الاصدقاء يهنئوننى بعيد ميلادى .. تسائلت قائلة :
اذا ماحدث انقطاع النور واختفاء ماكوتو كل ذلك من فعلكن ؟
اجابت سايا : نعم صديقتى (وهي تبتسم)
ابتسمت بدورى وقلت لها : - حتى انتى ايضا ... اين ماكوتو اذا ؟؟
نظرت للجميع لارى اذا كانت بينهم اجابتنى سايا :
-هههههه لاتقلقي مممم انها قريبة منكى
- قريبة منى ؟؟ اين (وعلى وجهي نظرات استغراب مايحدث حقا غريب)
اذ بشخص يضع يديه على عيني تفاجأت ومسكت بيديه وقلت " من انت "
اجابنى" انا فتى يحبكى"
 كان صوت ماكوتا 
سعدت كثيرا إلتفت خلفي انها هي فعلا حضنتها بقوة مرددة " خفت ان يكون قد حصل لكي مكروه "
اجابت كعادتها بكلماتها المرحة " ومن يستطيع لمسي ... احم احم "
ضحك الجميع على اثرها وامسكو بيدي واخذونى للطرف الاخر من الغرفة هناك طاولة كبييرة عليها مرطبات وحلويات ومشروبات كثيرة .. حقا انى سعيدة لانهم تذكرو هذا التاريخ ..
 بعدها عرفت ان كل ماحصل من تدبير ماكوتو وسايا انهما فعلا صديقتان مخلصتان احبهم كثيرا 

كانت هذه قصة اخرى من يومياتى اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم
الى لقاء اخر وقصة جديدة فى امان الله 
مع تحيات يورا 







هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

No comments :

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة ©2013